آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / وفاة سيدة حامل في تطاوين : الوزارة تفتح تحقيقا و طبيبان مختصان بداية من الثلاثاء في المستشفى الجهوي
وفاة سيدة حامل في تطاوين : الوزارة تفتح تحقيقا و طبيبان مختصان بداية من الثلاثاء في المستشفى الجهوي

وفاة سيدة حامل في تطاوين : الوزارة تفتح تحقيقا و طبيبان مختصان بداية من الثلاثاء في المستشفى الجهوي

بعد وفاة سيدة تبلغ من العمر 38 سنة اصيلة تطاوين صباح اليوم اليوم وهي حامل في شهرها الثامن عند نقلها الى المستشفى الجهوي بحومة السوق اعلن المدير الجهوي للصحة بمدنين الطيب شلوف انه سيتم فتح تحقيق اداري حول ملاباسات رفض الطبيب المباشر بالمستشفى الجهوي بمدنين اجراء العملية القيصرية العجلة على الفقيدة  مما اجبر عائلتها على نقلها الى جربة . و اوضح المدير الجهوي للصحة بمدنين ان الطبيب  علّل عدم قبوله اجراء العملية بحالة الارهاق الكبيرة التي كان عليها .

و كان الفقيدة تحولت على عجل صباح اليوم الى مستشفى تطاوين اين لم يكن ممكنا استقبالها لاجراء العملية بسبب عدم توفر طبيب مختص مما جعل عائلته تنقلها الى مستشفى مدنين فمستشفى حومة السوق قبل ان تلفظ انفاسها الاخيرة قبل الوصل اليه .

 هذا و افادت سمر صمود مستشارة وزير الصحة  في تصريح لإذاعة تطاوين ان الوزارة فتحت تحقيقا لتحديد المسؤوليات. كما قررت ايفاد طبيبين سيباشران غدا  العمل بقسم التوليد بمستشفى تطاوين ثم سيؤمن طبيب اخر العمل بهذا القسم بداية من يوم الخميس الى غاية 31 من ديسمبر الجاري .

 واكدت سمر صمود مستشار وزير الصحة ان  مشكلة طب النساء بمستشفى تطاوين ستعرف طريقها الى الحل النهائي يوم23 فيفري 2016 حيث ستباشر طبيبة مختصة  العمل مشيرة الى ان الوزارة تعمل حاليا على اقناع طبيبة اخرى للالتحاق بالعمل بهذه المؤسسة الصحية .

 و دعا الاتحاد الجهوي للشغل تطاوين الأعوان إلى عدم اسداء الخدمات الطبية بأقسام التوليد يوم غد بداية من الساعة السابعة صباحا .

error: Content is protected !!