هيئة اتحاد تطاوين توضح في بلاغ تساؤلات عدد من الأحباء حول قائمة الأسماء المعلنة

img

بلاغ: “استرعى انتباه الهيئة المديرة عند الإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين الى بدء التمارين اهتمام جل الصفحات وكذلك بعض الأحباء بخلو القائمة من بعض اللاعبين اكثر من إهتمامهم بتواجد عدد محترم من أبناء النادي ضمن هاته القائمة .. وإذ تتقبل الهيئة كل هذه التساءلات بصدر رحب الا انها تحتفظ بكل صلاحياتها ومسؤوليتها تجاه التعامل مع أي عقد سواء بالفسخ او التجديد….وانها بذلك تدرك تمام الإدراك أين تكمن مصلحة الفريق من الناحية الفنية وذلك بالتنسيق مع المدرب أو من الناحية المادية وذلك بالتنسيق مع قسم أمانة المال..
لقد بلغ النادي اليوم مرحلة من الاستقرار والنضج مما يدعوه بكل جدية الى التفكير في ادماج فعلي لشبانه ضمن قائمة الأكابر …وإن أبناءه بلغوا كذلك مرحلة من الجاهزية تدعوهم لتقبل هذا الشرف والعمل جنبا الى جنب مع لاعبين يفوفونهم خبرة حتى يبرهنوا انهم اجدر بتقمص الزي وتمثيل الفريق اليوم قبل الغد.

ولقد كان اتفاقنا واضحا مع المدرب وهو النظر بجدية الى ابناء النادي واعطاءهم الفرصة التي يستحقون لأن من أهدافنا الأساسية إتمام هذا الموسم بما لا يقل عن أربعة لاعبين ضمن التشكيلة الرسمية للفريق.

ترجوا الهيئة من كل الأحباء الإنصهار معنا في هذا المشروع وتشجيع ابناء الإتحاد على العمل والإنضباط داخل الملعب وخارجه فإن لهم من الإمكانيات ما يخول لهم اللعب مع أقوى الفرق.

نبدأ هذا الموسم وقد كان هدفنا منذ البداية ليس الا الرجوع سريعا الى مصاف الكبار …فرغم الامكانيات المادية الضئيلة ورغم عدبد الصعوبات الا اننا بفضل جهد الجميع وخصوصا الأحباء قادرون على الصعود…ثقتنا في أنفسنا وفيكم وطيدة …ولنا مع الصعود موعد بإذن الله.”

عن الهيئة المديرة

الكاتب مدير الموقع

مدير الموقع

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: Content is protected !!