فنان جزائري يلقى حتفه بماس كهربائي خلال احيائه حفل زفاف

img

أودى ماس كهربائي, الأربعاء, بحياة الفنان الجزائري شكري توايتية, المعروف بالتبسي, مباشرة خلال أدائه وصلة غنائية في حفل زفاف بحي ذراع الإمام, رفقة فرقته الفنية, المكونة من 4 أشخاص. وفي التفاصيل التي أوردتها صحف ومواقع جزائرية, أن شكري وخلال غنائه في الحفل, حاول إصلاح عطل فني مفاجئ حصل في أجهزة الصوت, وهو معتاد على ذلك, كونه يملك هذه الأجهزة الصوتية.

وأثناء محاولته ربط أسلاك كهربائية ببعضها البعض, حصل انفجار نتيجة ماس كهربائي صاعق, وأصيب التبسي إصابات بالغة مع ثلاثة آخرين من أعضاء الفرقة الغنائية الذين كانوا بقربه, وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى حيث فارق شكري الحياة فيما تمكن الأطباء من إنقاذ البقية.

وأبكى هذا الحادث المأساوي كل من كان حاضرا في حفل الزفاف, وتحول الحفل في منزل العريسين, إلى مأتم في منزل الضحية, حيث لم يجد إخوانه الثلاثة, تفسيرا لما حدث لأخيهم الصغير, على غرار والدته التي أغمي عليها أكثر من 3 مرات, خاصة أنه الابن الأصغر, والذي تم الاحتفال قبل أسبوع بخطوبته بانتظار الزواج خلال الصيف القادم.

وبعد مباشرة التحقيق من طرف مصالح الأمن, تم تشييع جنازة الضحية, أمس السبت, بحضور مئات مئات المشيعين, حيث أجمع الكل على حسن أخلاق شكري صاحب الابتسامة العريضة والأخلاق الرفيعة والصوت الهادئ على حد تعبير كل الذين عرفوه وهو يصنع أفراحهم وشيعوه إلى مثواه الأخير.

المصدر: صحف ومواقع جزائرية

الكاتب مدير الموقع

مدير الموقع

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: Content is protected !!