تصفيات كأس العالم روسيا 2018 الدور 2: اليوم الجمعة المنتخب التونسي ضد المنتخب الموريتاني بنواق الشط

وصلت بعثة المتخب الوطني التونسي لكرة القدم في ساعة متأخرة من ليلة الأربعاء حوالي الحادية عشرة ليلا  الى مطار نواق الشط الدولي بعد رحلة جوية خاصة امتدت مايناهز 4 ساعات و نصف و ذلك بمناسبة مباراة ذهاب الدور الثاني من تصفيات كاس العالم  روسيا 2018  والتي سينزل فيها منتخب نسور قرطاج ضيفا على منتخب المرابطين اليوم الجمعة بداية من الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس الخامسة بالتوقيت المحلي.

وتوجه لاعبو المنتخب التونسي حال استكمال الاجراءات الديوانية والتي كانت مختصرة مباشرة الى مقر اقامتهم بنزل حيث التحقت العناصر الوطنية بالغرف المخصصة لهم لاسترجاع الانفاس بعد ان قررالمدرب هنري كاسبرجاك عدم تخصيص حصة لازالة الارهاق والاكتفاء بالحصة التدريبية المقررة مساء اليوم الخميس بملعب المباراة في توقيتها.

واوضح نبيل الدبوسي الناطق الرسمي للجامعة التونسية لكرة القدم في تصريح ل وات ان  الجامعة سعت جاهدة لتوفير كل ظروف النجاح للمنتخب الوطني بمناسبة مباراة موريتانيا و التي تعد فاتحة تصفيات المونديال من خلال برمجة تربص مغلق وتوفير رحلة خاصة وترتيب اقامة المنتخب بنواكشوط بارسال مبعوثين الى موريتانيا منذ الاحد الماضي وذلك من اجل تجنيب اللاعبين كل اشكال الارهاق لاسيما وان الفاصل الزمني بين لقاء الذهاب و الاياب وجيز اذ خيرنا العودة مباشرة بعد اللقاء حتى يتمكن اللاعبون من استرجاع انفاسهم استعدادا لموقعة ملعب رادس يوم الاربعاء القادم.

واضاف الدبوسي ان  الكرة اضحت في ميدان اللاعبين المطالبين بتقديم افضل ما لديهم من امكانيات للعودة بنتيجة مطمئنة تفتح ابواب الترشح حتى نتجنب كل مفاجاة غير سارة من شانها تعقيد الوضعية في لقاء الاياب.

من جهته اشار متوسط الميدان محمد علي منصر في تصريح ل وات  ان العثرة ممنوعة في مباراة الغد بما ان الهدف الاساسي للمنتخب التونسي هو التالق خارج القواعد و الاطمئنان على مال التاهل الى دور المجموعتين من الان اذ ان كاس العالم تبقى الرهان الاهم لكل اللاعبين مضيفا قوله انهم مطالبون بالنجاح في هذه الملحمة الجديدة من اجل مصالحة الجمهور الرياضي التونسي و خاصة تقديم اداء متميز يرتقي الى مستوى التطلعات.

يذكر ان 22 لاعبا شاركوا في رحلة المنتخب الوطني التونسي الى موريتانيا بعد تخلف الثنائي يوسف المساكني و حمزة الاحمر لاسباب صحية.

الكاتب مدير الموقع

مدير الموقع

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: Content is protected !!