آخر الأخبار
الرئيسية / رياضة / اتحاد تطاوين :رسميّا 3 لاعبين من النادي الصفاقسي و صنف النخبة يهزم مستقبل قابس برباعيّة

اتحاد تطاوين :رسميّا 3 لاعبين من النادي الصفاقسي و صنف النخبة يهزم مستقبل قابس برباعيّة

تمّ عشية اليوم في بلدية تطاوين امضاء عقود اعارة لثلاثة لاعبين لفائدة الاتحاد الرياضي بتطاوين لمدة 6 أشهر  . اللاعبون و ثلاثتهم من النادي الرياضي الصفاقسي هم سامة بوبكر قلب هجوم و علاء الدين صالح/ الصورة المصاحبة /  مهاجم رواق و عبد الرؤف الحرزلى متوسط ميدان دفاعى.

هذا و يواصل الاتحاد استعداده لمرحلة الاياب من بطولة الرابطة الثانية  و بعد ان نال اللاعبون اسبوعا من الراحة استأنفوا التمارين باشراف المدرب احمد الدريدي و مساعده حسين عبد الرحمان في بداية الاسبوع الماضي و اختتموه بمقابلة ودية امام اتحاد أجيم المتالق في موسمه الاول في الرابطة الثالثة انتهت بالتعادل و سجل هدف الاتحاد المهاجم ابراهيم عبد الله . و تتواصل التمارين في ملعب نجيب الخطاب  قبل اجراء مباراة الجولة الاولى اياب امام سكك الحديد الصفاقسي يوم الاحد 3 جانفي .

كما تولت هيئة الاتحاد برئاسة السيد محمد الغول مؤخرا امضاء عقود احتراف لستة لاعبين من صنف النخبة من ابناء الجمعية وهم الحارس محمد كعيب وكل من التوأم محمد وعلي بقير و اللاعب محمد أمين طليحة واللاعبين محمد العلوي وبلحسن الجويني.

 و كان فريق النخبة لاتحاد تطاوين حقق فوزا كبيرا امس الاحد في ختام المرحلة الاولى من البطولة على مستقبل قابس  في ملعب قابس بالذات باربعة اهداف نظيفة حققها كل من نضال ناجح في مناسبتين و محمد الشنكاوي و محمد أمين طليحة .

error: Content is protected !!